أخبار

المستشفى الوطني والصين يطلقان المرحلة الثانية من التعليم عن بُعد

قضترلأعلن مركز الاستطباب الوطني ومستشفى هيلونغجيانغ الصيني للأمراض المعدية، خلال اجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي، إطلاق المرحلة الثانية من برنامج التعليم والتكوين عن بُعد للأطباء الموريتانيين.

 

كما ناقش الطرفان تركيب تجهيزات طبية صينية داخل قاعة إنعاش متخصصة للأمراض المعدية والصدرية، مع تكوين الطواقم الوطنية على استخدامها.

 

وتم الاتفاق كذلك على إنشاء قاعة مجهزة للتكوين المستمر عن بُعد، في إطار تعزيز التعاون الصحي بين المؤسستين وتطوير قدرات الكوادر الطبية الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا