أخبار

نواكشوط: الحكومة تعين مديرا عاما ومديرا مساعدا لمركز الاستطباب الوطني

فضاء الاخبار : عينت الحكومة، اليوم الأربعاء، العقيد الطبيب شريف ولد جدو لد ميني، مديرا عاما لمركز الاستطباب الوطني بالعاصمة نواكشوط.

 

 

 

وكان ولد ميني يشغل منصب رئيس مصلحة الجراحة العامة بالمستشفى العسكري في العاصمة نواكشوط، وسيخلف الدكتور عبد الله ولد وديه الذي عُين وزيرا للصحة في حكومة الوزير الأول المختار ولد أجاي.

 

 

 

وعُين الدكتور أحمد كان، مديرا عاما مساعدا لمركز الاستطباب الوطني، وهو رئيس لمصلحة جراحة الأطفال بالمستشفى الوطني سابقا.

 

 

 

وشملت التعيينات على مستوى وزارة الصحة؛ محمد بونه مختار الذي عين مديرا عاما مساعدا لمستشفى الصداقة، وهو المدير الجهوي السابق للصحة بنواكشوط الشمالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا