أخبار

خبراء و مستثمرون سودانيون يلتقون المدير العام لوكالة السور الأخضر الكبير

فضاء الاخبار : عقد المدير العام للوكالة الوطنية للسور الأخضر الكبير؛المهندس سيدنا ولد أحمد اعل، البوم (الإثنين) لقاء في مكتبه بنواكشوط، مع خبراء ومستثمرين سودانيين تم خلاله بحث آفاق الشراكة بين الوكالة وهؤلاء بغية الاستفادة من خبرتهم التي تمتد عشرات السنين في مجال زراعة وتحسين إنتاجية اشجار الصمغ العربي.

 

وأكد ولد أحمد اعل خلال اللقاء حرص وكالة السور الأخضر الكبير على الشراكة ذات المردودية المتبادلة مع الخبراء والمسثمرين السودانيين؛ خاصة وأن السودان تعتبر البلد المُصدِّر الاول للصمغ العربي في العالم.

 

من جانبهم أشاد أعضاء البعثة السودانية بمستوى نجاح البرامج التي تعتمدها الوكالة الوطنية للسور الأخضر الكبير؛ مؤكدين إستعدادهم وجاهزيتهم للعمل معها من خلال نقل التجربة السودانية المشهودة في مجال زراعة وتنمية أشجار الصمغ العربي إلى موريتانيا ودمجها ضمن مشاريع الوكالة الوطنية للسور الأخضر الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا