أخبار

بعد انتهاء اجتماعه بالوزراء ، وقُبيل بدأ عطلته السنوية رئيس الجمهورية يستدعي الأمناء العامين للوزارات لإجتماع بالقصر الرئاسي

فضاء الاخبار:  استدعى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، الأمناء العامين للوزارات لاجتماع بالقصر الرئاسي مساء اليوم الاثنين.

 

ويأتي الاجتماع قبيل بدء العطلة السنوية لنصف أعضاء الحكومة بعد انتهاء إجازة الدفعة الأولى منهم.

 

وكان رئيس الجمهورية قد ترأس صباح اليوم الإجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء .

 

ويبدأ الرئيس ولد الغزواني اليوم عطلته السنوية، حيث من المقرر أن يقضيها في ضواحي مقاطعة بو امديد بولاية العصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا