أخبار

وفد حكومي يزور بنت الأسرة المنكوبة ويقدم العزاء

فضاء الأخبار : أدى ظهر اليوم الجمعة وفد حكومي زيارة للبنة زينب بنت إبراهيم ولد أباه امعيتيك، المحتجزة في مستشفى الكسور في مقاطعة تفرغ زينة، للعلاج من الحروق التي أصيبت بها يوم أمس بفعل الحريق الذي تعرضت له أسرتها والذي أدى إلى وفاة والديها، وابنتهم الرضيعة

 

ومن ضمن الوفد وزير الصحة، والمندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء (تآزر)، ووالي نواكشوط الغربية.

 

وقال الوفد إن رئيس الجمهورية أعطى تعليماته بالتوجه إلى المستشفى للاطمئنان على حالة البنت المحتجزة، وتقديم العزاء لأسرتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا